-->

ما هى الدوافع التى تجعلك تقوم بأنشاء موقع الالكترونى؟

أهم الدوافع التى تجعلك تقوم بأنشاء موقع الالكترونى
 
أنشاء موقع الالكترونى
أنشاء موقع الالكترونى

أول شئ هى المصداقية مع العملاء 

اليوم أو فى عصرنا الحالى أصبح كل شئ متاح على الإنترنت، وما ليس له وجود على الإنترنت فهو ليس موجود على أرض الواقع، وبالتالى فإن توفير موقع لشركتك على شبكة الانترنت يعطيها مصداقية لدى العميل الذى يبحث عن المنتجات التى تقدمها ويجب عليك دائماً العمل على تحسينه ليعكس صوره شركتك بالشكل المطلوب لدى العميل. وفهم ما هو أهداف الموقع الالكترونى الخاص بشركتك لكى تبداْ فى عمل الحملات التسويقية على الانترنت لعملائك بسهولة.

التعامل مع الموقع بسهولة لجلب المزيد من المستخدمين

البحث عن المنتجات والخدمات الكترونياً اصبح أمر شائع لدى العملاء لتوفير الوقت والمجهود  فكلما كان موقعك مميز وسهل الاستخدام ومن السهل الوصول اليه كلما اتى اليك عملاء لم تكن تتوقع مجيئهم، لذلك احرص دائماً على جعل موقعك اكثر سهولة مع العملاء الذين تستهدفهم .

تسويق سهل وفعال

موقعك الإلكترونى يتيح لك تواصل أفضل مع زبائنك، يمكنهم تصفح خدماتك او منتجاتك بكل سهولة ويمكنهم الاستفسار عن اى شىء وتقوم بالرد عليهم مباشرة، هذا يجعل من موقعك الإلكترونى وصفحاتك على مواقع التواصل وسيلة مهمة جدا من وسائل التسويق والإعلان.

على عكس وسائل الاعلان الاخرى كالصحف والتليفزيون التى لا يمكنك فيها التفاعل مع عملائك مباشرة كما ان الإعلان بواسطتها غالى الثمن جدا وتأخذ مجهود كثير دون مردود إيجابي.

الموقع الالكترونى متاح 24 ساعة للعملاء

موقع شركتك على الإنترنت يكون متاح على مدار الساعة ويمكنك من خلاله الرد على جميع استفسارات العملاء بكل سهولة دون الحاجة لوجود هاتف او مواعيد عمل رسمية طالما انت متوفر للرد يمكنك ذلك من أى مكان يتوافر فيه شبكة إنترنت.

بالنسبة للمتاجر البيع أونلاين ستقدم خدمات باستمرار 

أما بالنسبة للمتاجر الإلكترونية التى تبيع سلع او منتجات فستقدم خدماتها للزبائن فى أى وقت ليلا او نهارا.

تلقى افكار جديدة من عملائك أو أستقصاء عن شئ تريده

الموقع الالكترونى الخاص بك يتيح لك عرض افكارك ومشاريعك الجديدة فى إى وقت تشاء وبدون تكلفة تذكر ويمكن لعملائك التعليق عليها بمجرد رؤيتها .


يمكنك قياس وتحليل نتائج الموقع الالكترونى بسهولة

اصحاب الأعمال الذي لديهم مواقع على الانترنت يمكنهم متابعة ومعرفة عدد مرات الوصول للموضوعات والخدمات او المنتجات بداخل الموقع عن طريق خدمات الموقع كمحركات البحث وغيرها وبالتالى يتمكنوا من معرفة وقياس النتائج النهائية والتى على اساسها يمكن وضع الخطط المستقبلية لتحسين جودة المنتجات او الخدمات  .


يوفر الموقع الالكترونى المزيد من المال

الموقع الالكترونى يوفر المال الذى تستخدمة فى المطبوعات كالفلايرات والبرشورات (المطبوعات الورقية) وغيرها ويمكنك من الوصول الى العملاء المستهدفين بكل سهولة عن طريق حملات دعاية الكترونية متخصصة . مثل حملات التسويق على المحركات البحث من الـ SEO  او SEM  او غيرها مثل التسويق عل صفحات التواصل الاجتماعى زى الفيسبوك، تويتر، انستجرام مع الشريحة المستهدفة و المطلوبه

التواصل مع العملاء وتقديم خدمات متميزة لهم عبر الانترنت

يمكنك الموقع من الرد على اسئلة واستفسارات العملاء بشكل سريع ومباشر والوصول لهم بكل سهولة واعلامهم بكل المستجدات عن منتجات وخدمات شركتك بشكل فعال وسريع. مما يزيد من عدد التحويلات الموقع وزيادة الربحية..

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شكرا على جميع تعليقاتكم الرائع .. ديجيتال ماركتنج بالعربى


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *