-->

تحسيين الــ ON Page فى السيو SEO

  تحسيين الــ ON Page فى السيو SEO

 يعتبر تحسيين الصفحات الظاهرة فى الموقع الالكترونى من ضمن أهم العوامل التى تساعد موقعك الظهور على محركات البحث مثل جوجل, بينج ياهو واهمهما محرك البحث جوجل من أهم عوامل تحسيين موقعك صفحات ال off page  و صفحات ال on page
السيو  (تحسين نتائج البحث من داخل الموقع) :


ما هو السيو on page وأهميته


سنذكر هنا العوامل التي يجب مراعاتها داخل الموقع : الــ ON Page

1- المحتوى على الموقع

يجب أن نهتم بالمحتوى بشكل أساسي لأنه في حال كان الأساس لديك قوياً فنتائج البحث الأولى ستكن من نصيبك. ومن أهم العوامل للمحتوى أن يكون حصري وجيد ملبى للعملاء كل إحتياجتهم. وإن يكون المحتوى غنى بالصور والفيديو والينفوجرافكس لتوضيح المعلومة بكل سهولة وان يكون أكتر من 300 كلمة لتجنب الوقع فى معدل الارتداد ال Bounce Rate ورفع معدل مشاهدات الصفحات على موقعك وبقاء المستخدميين أكتر مدة على الموقع. ويتم أيضا تقسيم المحتوى الى h1 الى h6 واستخدام الكلمات المفتاحية ويتم ربطها ببعضها من خلال اللينكات لرفع معدل مشاهدات الصفحات الاخرى.

2- عنوان المقال

العناوين هي ثاني أكبر مؤثر على ترتيب الصفحة الخاصة بك في محركات البحث لذلك وجب عليك القيام بصياغة عناوين دقيقة وتعبر عن المحتوى بكلمات جيدة. ولا بد ان يكون العنان جذاب لرفع معدل النقرات الى موقعك من خلال محرك البحث مثلا عنوان :  تعلم السيو فى 100 خطوة وعليك إستخدام كلمات الجذابه مثل إكتشف, أقوى, أفضل والكثير من تلك الكلمات.

3- روابط الموقع

على الروابط أن تكون مصاغة ومقسمة بشكل جيد وهذا مثال عن الروابط الجيدة: وان يكون روابط الموقع خالية من التكرار المحتوى زى الفلتر الموقع يجب استخدام كود الكنونيكل وهو كود يوضح من هى الصفحة المهمة التى يجب التركيز عليه والابتعاد عن الصفحة التى بها ارقام غير واضحة القراءة مثلا يجب ان يكون http://digital-marketing-egypt.blogspot.com.eg/2016/01/What-Is-SEO.html

4- تحسيين صور الموقع

يجب أضافة التاجز الخاصة بالصور العنوان وصف الصورة من خلال alt images ويكون بها كلمات مفتاحية توصف على مايعرب عنها المحتوى حتى تظهر تلك الصور فى محرك البحث جوجل او غيرها وبالتالى يرفع معدل النقرات والمشاهدات الصور على جوجل الصور.


لمزيد من موضعات عن  السيو SEO


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شكرا على جميع تعليقاتكم الرائع .. ديجيتال ماركتنج بالعربى


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *